أخبار محلية / عدن الحدث

بن فائض : هناك مرحلة كبيرة من التصعيد ستنطلق من وادي حضرموت

أكد رئيس اللجنة الإعلامية لتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الصحفي أسامة بن فائض أن الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة لقاء حضرموت العام لن يذهب إلى الرياض كما وعد ، وهناك وفد عالي المستوى سيختاره "الجابري" وفقا لطلب الحكومة ووعدها بتنفيذ مطالب أبناء حضرموت مع وجود ضمانات تضمن حقوق حضرموت، وفي الوقت التي يذهب الوفد إلى الرياض ستكون الهبة الحضرمية في استمرار تصعيدها ولن تتوقف حتى تحقيق المطالب كافة. 

وقالت بن فائض في تصريح خاص أن جهود اللجنة إلى هذه اللحظة أثمرت والجميع يشهد لها، وهذا بفضل الله ثم حكمة وعزيمة القادة في التوافق والتشاور والاجماع على قرار مناسب، وماتراه اللجنة من أي خيار يجب أن نثق بها لنسندها على انتزاع حقوق حضرموت، فالآن بدأ التخادم الواضح يظهر في محاولة لحرف مسار الهبة وتشويه قادتها كخطوة لخطف قيادة الهبة، وهذا أمر رفضه الجميع في محضر رسمي وقع عليه كل قيادة وأعضاء لجنة حضرموت العام. 

وأوضح بأن هناك مرحلة كبيرة من التصعيد ستنطلق من وادي حضرموت، وهو ماتضرر منه البعض ورفضه كونه يقطع الأمل من التربص بهذه الهبة المباركة ، عتبي لمن يحاول التسويق لموضوع ذهاب وفد إلى الرياض للتفاوض على أنه إنكسار وإنهزام؟ 

وأشار بأن هناك تيارات وأحزاب وجماعات تخشى فقدان صفتها الإعتبارية كممثل وحيد لحضرموت وأبنائها أمام حكومة المناصفة والتحالف العربي،  لذلك فإن إرسال وفد للتفاوض يعني سحب البساط من تحت أقدامهم ووقف كل أشكال التنطع باسم حضرموت وحقوقها ، سيعتذر أولئك حينما تنتصر اللجنة لحضرموت، وتنزع كل حقوقها غير منقوصة .

مختتما تصريحه قائلاً "لبوا النداء يا رجال حضرموت واستعدوا للخطوة التصعيدية القادمة، ولا تسمحوا للمتربصين أن يثنوكم على تكملة المسار".

#نخبة_حضرموت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن فائض : هناك مرحلة كبيرة من التصعيد ستنطلق من وادي حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث