أخبار محلية / عدن لنج

النورس تستحوذ على مراكز الصدارة في مسابقة الحاسوب لمدارس الشيخ عثمان

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الثلاثاء 04 يناير 2022 11:01 صباحاً

1641277043.jpeg

اعتادت مدارس النورس الأهلية ، أن تضع نفسها حيث تؤمن بقدراتها وهي تحاكي طلابها المبدعين ن حينما تستدعيهم المشاركات الطلابية الإبداعية في شتى المجالات ، في رحاب المديرية أو في نطاق المحافظة وحتى حينما يكون الأمر أبعد من هذا. 

 

 

تتميز النورس من واقع جميل ، تتكاتف فيه الجهود بين المعلم والطالب ، وفقا لشراكة حقيقية ترتبط بقيمة العطاء التعليمي الذي يرافقه روح الانشطة بما تقدمه للطالب من كثير من التفاصيل ، لبناء شخصية متزنة تجيد العبور إلى الأفضل.

 

 

مدارس النورس الأهلية النموذجية التي تمتلك عطاءات جميلة وراقية تقدمها في صلب المناشط الطلابية ،حققت المركز الأول والثاني على مستوى مديرية الشيخ عثمان في مسابقة الحاسوب التي نظمتها شعبة الأنشطة الثقافية بإدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان على مستوى مدارس المديرية، شارك فيها مختلف مدارس التعليم الثانوي.

 

 

حيث قدم الطالبان أديب وضاح وأنس أيمن من فرع الممدارة للبنين بمدارس النورس الحائز على المركز الأول في المسابقة مشروع برمجي بعنوان برنامج ادارة المدرسة باستخدام لغتي الc# و الsql و هو برنامج يعنى تنظيم البيانات والمعلومات المدرسية للطالب ويتولى عملية تسجيل وتخزين جميع المعلومات اللازمة للمدرسة، فيما قدمت الطالبتان سماح علي ورضية شكيب من فرع الممدارة للبنات بمدارس النورس مشروع عروض تفاعلية حصدت فيه الطالبتان المركز الثاني على مستوى المديرية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النورس تستحوذ على مراكز الصدارة في مسابقة الحاسوب لمدارس الشيخ عثمان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج