أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزبيدي يعزي بوفاة الصحفي الإذاعي الكبير أحمد عمر بن سلمان

 بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة الى اسرة الصحفي والإذاعي الجنوبي الكبير إحمد عمر بن سلمان الذي وافاه الأجل يومنا هذا بعد حياة حافلة بالعطاء عن عمر ناهز 92 عاما.

وعدد الرئيس القائد في برقيته الأدوار الكبيرة التي لعبها الفقيد في رحاب الصحافة الجنوبية ومن خلال برامجه الإذاعية الشهيرة التي ظل الفقيد يقدمها عبر اثير إذاعة عدن وتلفزيون عدن طول أكثر من خمسة عقود، مؤكدا ان الوسط الإعلامي الجنوبي فقد برحيله واحدا من أبرز رواده وأركانه.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعزيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله العلي القدير، أن يتغمد فقيد الاعلام الجنوبي، بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه وأصدقائه وكل محبيه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا اليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يعزي بوفاة الصحفي الإذاعي الكبير أحمد عمر بن سلمان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي