أخبار محلية / عدن لنج

اللجنة المجتمعية بمحافظة #الضالع تعقد اجتماعها الدوري

عقدت اللجنة المجتمعية بمحافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح يوم الثلاثاء 4 يناير 2022م برئاسة المناضل القاضي عبدالله علي الجبري، رئيس اللجنة المجتمعية بالمحافظة ، بحضور المناضل العميد/عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، رئيس العمليات الحربية المشتركة بمحور الضالع القتالي .

 

افتتح العميد مهدي، الاجتماع بكلمة مختصره مركزه رحب من خلالها بالحضور جميعا شاكرا جهودهم المبذولة خلال الفترة القصيرة القريبة الماضية التي ارسوا من خلالها هذا الاطار المجتمعي الثوري وحققوا نتائج طيبة تمثلت في معالجة وحل الكثير من القضايا والمشاكل الخلافية بين المواطنين والتي تراكمت خلال الفترة التي سبقت تشكيل اللجان المجتمعية .

 

وفي سياق كلمته شدد العميد مهدي، على ضرورة تفعيل دور هذه اللجان والنهوض بعملها الى مستوى الامال والطموحات المعلقه عليها وتحقيق النجاحات المرجوه والاهداف النبيلة التي جاءت من اجلها هذه اللجان وهي كثيرة اهمها حل النزاعات بين المواطنين بطرق طوعية توافقية حيادية متفقه مع نصوص وبنود اللائحة المنظمه لعمل اللجان المجتمعية .

 

كما حث العميد مهدي، المجتمعين على الاسراع في استكمال تشكيل اللجان المجتمعية في المديريات التي لم تشكل فيها لجان مجتمعية حتى اليوم والعمل من قبل اعضاء اللجان المجتمعية بروح الفريق الواحد لظمان سرعة انجاز القضايا وتحقيق افضل النجاحات .

 

من جانبه القاضي عبدالله الجبري، عبر عن ارتياحه لدور اللجان المجتمعية في المديريات املا بذل المزيد من الجهود الإيجابية خدمة للمواطنين ولترسيخ دعائم الامن والاستقرار والنهوض بمستوى اداء اللجان المجتمعية وتطوير آليات عملها بشكل مستمر .

 

وناقش الاجتماع عددا من القضايا اهمها :- 

- مشروع لائحة اختصاصات اللجان المجتمعية 

- استكمال تشكيل اللجان المجتمعية في المديريات والمراكز 

- اصدار بطائق تعريفية لاعضاء اللجان المجتمعية.. وقضايا اخرى .

 

بعد ذلك ناقش الحاضرين القضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع بمسؤولية وبالمداخلات والملاحظات القيمة .

 

وخرج الاجتماع بجمله من القرارات والتوصيات المناسبة الكفيلة تحقيق افضل النجاحات التي تحد من المشاكل بين المواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة المجتمعية بمحافظة #الضالع تعقد اجتماعها الدوري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج