أخبار محلية / عدن الحدث

وزير إصلاحي يشيد بنتائج لقاءاته في ابو ظبي ويؤكد : هذه هي إمارات الخير

أشاد وزير إصلاحي في حكومة المناصفة اليمنية، بنتائج لقاءه بنظيره الإماراتي على هامش زيارته إلى أبوظبي ضمن وفد رئيس الوزراء الدكتور، معين عبدالملك .

وقال وزير الصناعة والتجارة، محمد الأشول في تغريدة له بتويتر، "الوضع الاقتصادي لبلدي اليمن الموضوع الرئيس للقائي بأخي د. ثاني بن احمد الزبودي وزير الدوله للتجاره الخارجيه بدولة الامارات الشقيقه" .

واضاف أن الوزير الإماراتي اكد على التعاون والدعم بعدة مجالات سنجد اثرها على الواقع، قبل أن يردد شعار "هذه هي امارات الخير" .

وتتناقض تصريحات الأشوال مع توجهات حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، المعادية للتحالف العربي وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة .

ويعتبر الاشول من قيادات الصف الأول لحزب الإصلاح ومسؤول في الغرفة السرية للتنظيم التي تدير مأرب كما أنه مسؤول الدائرة السياسية لحزب الإصلاح فرع الأمانة العامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير إصلاحي يشيد بنتائج لقاءاته في ابو ظبي ويؤكد : هذه هي إمارات الخير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث