أخبار محلية / عدن لنج

صنعاء.. أكثر من 6 آلاف أسرة مهددة بالطرد من مساكنها من قبل الحوثيين

تعتزم مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا طرد آلاف الأسر من منازلها في صنعاء، بادعاء ملكية الأراضي التي تقع عليها المنازل لما تسمى وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التابعة لها.

 

وقالت مصادر مطلعة في صنعاء، إن أكثر من 6 آلاف أسرة مهددة بالطرد من مساكنها، من قبل المليشيا بذريعة أن أراضي أملاكهم ترجع إلى وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان الخاضعة للمليشيا التي دأبت على نهب آلاف المنشآت الحكومية والخاصة في مناطق سيطرتها.

 

وأشارت إلى أن هذه المنازل تتوزع بين العديد من المدن السكنية في صنعاء ابرزها في مناطق (سعوان، مذبح، الخمسين، والسنينة).

 

وأوضحت أن مالكي الأرض التي تريد المليشيا الإرهابية نهبها نفذوا في أوقات سابقة وقفات احتجاجية لإيصال أصواتهم، إلا أن ذلك لم يجدِ نفعًا أمام تعنت المليشيا.

 

ولفتت إلى أن المليشيا تسعى لطرد مالكي المنازل التي حصلوا عليها بعد أن صرفوا مدخراتهم منذ سنوات، ووفق مخططات كانت تشرف عليها الدولة، وبنظر كل الجهات الحكومية المعنية.

 

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران تستخدم ذرائع عدة لنهب أراضي وأملاك سكان صنعاء، في مقدمتها إعادة حصر أراضي الدولة، وادعاء رسم مخططات جديدة وكذا تخطيط المدن، على الرغم من أن أغلب أراضي العاصمة تعد مخططة من قبل أو تم إسقاط المخططات عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صنعاء.. أكثر من 6 آلاف أسرة مهددة بالطرد من مساكنها من قبل الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج