أخبار محلية / يافع نيوز

رحيل مها أبو عوف يهز الوسط الفني المصري.. ونجوم يودعونها بكلمات حزينة

رحيل مها أبو عوف يهز الوسط الفني المصري.. ونجوم يودعونها بكلمات حزينة

 

يافع نيوز – فن

هز خبر وفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 65 عاما، المحيط الفني في مصر ليودعها العديد من الفنانين بكلمات حزينة.

وودعت الفنانة إسعاد يونس الراحلة قائلة: “وداعا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب”.

 

وعلقت الفنانة درة: “رحم الله الفنانة القديرة والإنسانة الجميلة والصديقة العزيزة مها أبو عوف .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر ابنها وعائلتها وأحبائها”.

ونعى الفنان تامر حسني الراحلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون لوفاة الفنانة مها ابو عوف نسألكم الدعاء والفاتحة”، ونشرت ناهد السباعي صورة لمها أبو عوف وشقيقها عزت أبو عوف وقالت: “اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء، فارحمها رحمة تطمئن بها نفسه، وتقر بها عينها، اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا، اللهم احشرها مع أصحاب اليمين، واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين”.

و كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سبب وفاة أبو عوف قائلا: “كانت تعاني من مرض سرطان الرئة، وتدهورت حالتها في منذ أيام ونقلت علي إثرها المستشفى، ومكثت في العناية المركزة، حيث تم تشخيص حالتها بأنه التهاب رئوي حاد وهي من أعراض سرطان الرئة، وتدهورت حالتها في الساعات الأخيرة حتي فارقت الحياة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رحيل مها أبو عوف يهز الوسط الفني المصري.. ونجوم يودعونها بكلمات حزينة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز