أخبار محلية / عدن لنج

تدشين الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي نهج القراءة المبكر في #لحج

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الخميس 06 يناير 2022 12:51 مساءً

1641462678.jpeg

 

دشن مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج الاستاذ فهمي بجاش ثابت صباح اليوم الاربعاء 5/1/2022م وبمعية مدير مكتب وكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية الاستاذة بهيه الزامكي،تدشين الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي نهج القراءة المبكر والذي يقيمه قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم بالشراكة مع منظمة رعاية الاطفال ومنظمة كريتيف العالمية  وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في اطار مشروع بوابه التعليم في اليمن، تمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية .

 

حيث افتتحت الورشة بايات من القرآن الكريم ،ثم القى رئيس شعبة التدريب والتأهيل الأستاذ عبد الواحد النامس رحب خلالها بمديرة مكتب وكيل قطاع التدريب بالوزارة الاستاذة بهية الزامكي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش على الاهتمام وحضور تدشين الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي نهج القراءة المبكر للمديريات تبن وحبيل جبر والملاح والحبيلين كمرحله اولى حيث تستمر الدورة التدريبية لمدة 8 ايام .

 

مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ فهمي بجاش رحب في كلمتة بمدير مكتب وكيل قطاع التدريب بالوزارة الاستاذة بهية الزامكي وقدم شكرة لقيادة وزارة التربية والتعليم ممثلا بقطاع التدريب والتأهيل على رعاية هذه الورشة والتي تهدف الى تاهيل المعلمون واكتساب المهارات في كيفية التعامل مع التلاميذ في المدارس الابتدائية والتعرف على طرق تعليم نهج القراءة المبكر .

 

من جانبها مدير مكتب وكيل قطاع التدريب بالوزارة الاستاذة بهية الزامكي عبرت عن سعادتها بحضور هذه الورشة وقدمت شكرها لقيادة مكتب التربية والتعليم محافظة لحج على الاهتمام والمتابعة للانشطة التدريبية في المحافظة في مجال التدريب والتأهيل بشكل عام .

 

حضر تدشين الدورة التدريبية مستشار شعبة التدريب والتأهيل الأستاذ عبد النور ومدير ادارة التدريب والاستاذ انور صالح ومدير ادارة التخطيط الأستاذ عادل النصاري .

 

 

الإعلام التربوي

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي نهج القراءة المبكر في #لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج