أخبار محلية / الأمناء نت

قطاع التدريب والتأهيل يختتم الدورة التدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية بالعاصمة عدن

قطاع التدريب والتأهيل يختتم الدورة التدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية بالعاصمة عدن

الخميس 06 يناير 2022 - الساعة:14:36:51 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

الخميس ٠٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٠١:٤٢ مساءً

اختتم قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ،اليوم الخميس، الدورة التدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن ومديرياتها في"مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتغرافي"

وألقى الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الاذاعة والتلفزيون، في ختام الدورة كلمة، أكد من خلالها على أهمية أن يكون للإدارات الإعلامية في العاصمة عدن، دورا فاعلا وقويا من خلال أبراز انشطة وفعاليات المجلس، ومتابعة الأحداث على الساحة الجنوبية بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص .

وأشار اليافعي إلى أن القيادة العليا للمجلس تولي اهتماما كبيرا للجانب الإعلامي، مشيدا بالدور الذي قام به إعلام انتقالي العاصمة خلال الفترة السابقة، متمنياً من جميع المشاركين عكس ما تلقوه في هذه الدورة على واقع عملهم الميداني .

وكان غسان القعيطي، نائب مدير الادارة الاعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، قد استهل ختام الدورة بكلمة، أكد فيها على اهمية استيعاب المشاركين في الدورة لكل ما أعطي لهم من المعارف العلمية والمهارات الصحفية في التحرير والتصوير الفوتغرافي، وتقديم محتوى إعلامي ملائم، يواكب تطورات الصحافة. 

وتلقى المشاركون خلال هذه الدورة، التي استمرت لمدة خمسة أيام، من الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي، تدريبات في صناعة الخبر الصحفي والتصوير الفوتغرافي والمصطلحات والمفاهيم الخاصة بالسياسة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قطاع التدريب والتأهيل يختتم الدورة التدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت