أخبار محلية / الأمناء نت

مدارس  الأمل الأهلية بردفان  تكرم طلابها المبرزين بحفل بهيج

بحضور قائد اللواء الخامس دعم واسناد وقيادة انتقالي ردفان .. 

مدارس  الأمل الأهلية بردفان  تكرم طلابها المبرزين بحفل بهيج

الخميس 06 يناير 2022 - الساعة:15:47:11 (ردفان / الأمناء نت / وضاح محمد الحالمي :)

نظمت  مدارس الأمل الأهلية، صباح اليوم الخميس حفلا بهيجا وكرمت من خلاله   الطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2021- 2022 
.
هذا الحفل الذي جرى في ساحة المدرسة،  قدم فقراته الأستاذ / معمر ، وحضره  عدد من الشخصيات العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد، والاخ ياسر محمود نائب رئيس انتقالي ردفان،  القيت فيه كلمات لمدير المدرسة  الأستاذ / بازل الداعري ، وكلمة محفزة للعميد مختار النوبي، عبرت عن تقديرها لجهود الطلاب  وأشادت بمستوى التحصيل العلمي، حيث شددت على ضرورة الاستمرار في حصد المراتب الأولى وطالبتهم بالحفاظ على التفوق وبذل مزيدا من الجهود. 

وحثت الكلمات من بقية الطلاب الذين لم يتوفقوا في نيل مراكز متقدمة على التعويض في المرحلة القادمة من سير الدراسة بهدف إخراج جيل متعلم في الوطن الجنوبي. 


تخلل الحفل الذي أشرف عليه مدير المدرسة بازل الداعري والوكيل التعليمي فضل العرابي، والوكيل المالي والإداري حازم الوحدي، عدد من الفقرات، حيث شهد  محادثات للطلاب  باللغة الإنجليزية، إضافة إلى فقرات  توزعت ما بين الغناء والأناشيد والمسرحيات المعبرة والقصائد الشعرية نالت إعجاب الحاضرين. 
إدارة المدرسة أعربت عن تقديرها لتفاعل المستثمر سيف مثنى محمد صاحب مصنع الطرزان  " خليج عدن"، الذي  حرص على الحضور وتفاعل مع الحفل . 

شارك في الحضور محمد صالح حسين أركان اللواء الخامس، ومدير مكتب قائد اللواء محمود سيف، ومدير أمن ردفان عبدالحكيم محمود، ومدير أمن الملاح بكيل الوهيبي، ومستشار قائد اللواء الخامس عبدالله الكادح ورئيس مجلس الآباء محمد أحمد شعفل والشخصية التربوية سلام احمد علي. 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدارس  الأمل الأهلية بردفان  تكرم طلابها المبرزين بحفل بهيج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت