أخبار محلية / الأمناء نت

قوة دفاع شبوة تبدأ بالإنتشار لتعزيز جبهات المحافظة

قوة دفاع شبوة تبدأ بالإنتشار لتعزيز جبهات المحافظة

الخميس 06 يناير 2022 - الساعة:17:12:52 (شبوة /الأمناء نت:)


بدأت قوة دفاع شبوة، اليوم الخميس، انتشارها في مديرية مرخة السفلى، بمحافظة شبوة، دعما لألوية العمالقة الجنوبية التي تشن عملية اعصار الجنوب لتحرير شبوة. 

وذكر مصدر عسكري لـ "دورع الجنوب" ان قوة شبوة انتشرت في خورة ومناطق واسعة من مديرية مرخة، في اطار تعزيز جبهات القتال وتأمين المحافظة.

مضيفاً :ان القوة بقيادة الرائد ماجد لمروق النسي، عززت مواقع اللواء 11 عمالقة بمديرية مرخة العليا لردع أي تحركات لمليشيا الحوثي، باتجاه عقبة "امقوة" على حدود بيضاء اليمنية.

وتواصل مختلف أفرع القوات المسلحة الجنوبية، تعزيزاتها بمحافظة شبوة ضمن عملية إعصار الجنوب لتحرير مديريات بيحان الثلاث من مليشيا الحوثي الإرهابية، وتأمينها.

وحققت القوات انتصارات كبيرة، بمساندة من طيران التحالف العربي ورجال المقاومة الجنوبية، ووصلت الى مفرق السعدي الذي يربط بيحان بحريب وبهذا تكون قواتنا قد قطعت اهم شرايين امداد المليشيات باتجاه مأرب اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوة دفاع شبوة تبدأ بالإنتشار لتعزيز جبهات المحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت