أخبار محلية / الأمناء نت

العمالقة تقطع طريق حريب _ بيحان بعد سيطرتها على مفرقي الدهولي والسعدي بشبوة

العمالقة تقطع طريق حريب _ بيحان بعد سيطرتها على مفرقي الدهولي والسعدي بشبوة

الخميس 06 يناير 2022 - الساعة:18:04:27 (شبوة /الأمناء نت :)


تتواصل عملية 'عاصفة الجنوب" لتحرير محافظة شبوه ، بإنتصارات ميدانية جديدة لقوات العمالقة .. حيث تمكنت قوات الوية العمالقة، اليوم الخميس من السيطرة على مفرق الدهولي بوابة بيحان العليا، وذلك بعد معارك عنيفة خاضتها مع مقاتلي ميلشيا الحوثي الانقلابية بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.
 
وفي ظهيرة اليوم تقدمت الوية العمالقة نحو مفرق السعدي وذلك لقطع الطريق الرابط بين حريب وبيحان بشبوة. 
 
وافاد مصدر محلي بأن المواطنيين اقتحموا معسكر اللواء 19 مشاه في بيحان بعد فرار مليشيا الحوثي الإيرانية أمام ابطال العمالقة الجنوبية..
 
هذا وقد أنسحب العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي من وسط مدينة بيحان العليا باتجاة محافظة البيضاء عبر عقبة القنذع، نتيجة زحف قوات العمالقة نحو المديرية.
 
وقد اغتنمت قوات ألوية العمالقة الجنوبية عدد من الأطقم والآليات العسكرية التي تركتها المليشيا الحوثية في مدينة النقوب بمديرية عسيلان، بعد أن تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح وسقط المئات من القتلى والجرحى إثر المعارك العنيفة التي خاضتها مع قوات العمالقة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العمالقة تقطع طريق حريب _ بيحان بعد سيطرتها على مفرقي الدهولي والسعدي بشبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت