أخبار محلية / عدن الآن

عاجل : قوات العمالقة تقترب من مركز مديرية بيحان

عدن الان : عمر الرشيدي

قالت مصادر عسكرية : أن قوات ألوية العمالقة حققت تقدما جديد عصر اليوم الخميس عقب تحريرها مفرق الدهولي بوابة مركز مديرية بيحان العليا غرب محافظة شبوة.

وأشارت المصادر لـ " عدن الان الإخباري " أن قوات العمالقة بدأت فعليا اقتحام مديرية بيحان عقب إحكام سيطرتها على المواقع الاستراتيجية في ضواحيها خصوصا مفرق السعدي، مشيرا إلى أن مفرق الدهولي يعد البوابة الرئيسية للوصول إلى مركز المديرية خلال الساعات القادمة.

وأضافت المصادر أن معارك عنيفة تجري حاليا خلف المفرق عقب فرار وانسحاب ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى الأحياء السكنية للاحتماء بالمواطنين ، مشيرة إلى أن الساعات القادمة ستكون فاصلة مع الميليشيات الحوثية.

وبحسب المصادر أن ألوية العمالقة أطلقت عملية عسكرية واسعة لاستعادة بيحان من 3 محاور رئيسية حيث بدأت القوات بالتقدم من منطقة النقوب التي حررتها يوم أمس بنحو 20 كيلو متر صوب مديرية بيحان العلياء.

وقال شهود عيان وسكان محليون في بيحان ان العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي المتمركزة في مقر اللواء 19 مشاة فروا عصر الخميس صوب عقبة القنذع الواصلة إلى محافظة البيضاء.

وبحسب المصادر فقد الوية العمالقة على مسافات بسيطة من استعادت مقر اللواء عقب اشتباكات عنيفة مع عناصر مليشيا الحوثي سقط خلالها العشرات بين قتيل وجريح في صفوفهم.

وبهذا التقدم النوعي تقترب الوية العمالقة من حسم معركة تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميلشيا الحوثي بشكل كامل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل : قوات العمالقة تقترب من مركز مديرية بيحان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن