أخبار محلية / عدن الآن

ضابط سعودي رفيع يتقدم بطلب هام إلى الرئيس هادي بشأن أمين العكيمي

عدن الان خاص

تقدم ضابط رفيع في الجيش السعودي، بطلب هام إلى رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بشأن محافظ الجوف، أمين العكيمي، المتهم الأول في الإنتكاسات المستمرة بجبهة الجوف التي سمحت لميليشيا الحوثي الإنقلابية، بالوصول إلى الحدود السعودية .

وقال اللواء المتقاعد، د. زايد محمد العمري، في تدوينة على حسابه بتويتر،  الذي رصدها موقع عدن الان الإخباري: قائلا اتوجه بطلب الى فخامة الرئيس \هادي بمحاسبة الخاين أمين العكيمي الذي ليس له من اسمه نصيب" .. متهماً العكيمي ببيع شرف المهنة بحفنة دراهم .

وأضاف أن العكيمي سلم الحوثي محافظة الجوف دون مقاومة تذكر .. مطالباً الشعب اليمني بدعم طلبه المتمثل بعزل هذا الخاين والتنكيل به.


ويتحمل العكيمي مسؤولية سقوط الجوف بيد الحوثيين بعد عامين من تحريرها، بسبب إستحواذه على القرار المحلي والعسكري والأمني، حيث أكدت مصادر أن العمليات العسكرية في الجوف كان يشرف عليها العكيمي بعد تنفيذ طلبه بإقالة الفقيد اللواء أمين الوائلي، قائد المنطقة العسكرية السادسة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضابط سعودي رفيع يتقدم بطلب هام إلى الرئيس هادي بشأن أمين العكيمي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن