أخبار محلية / الأمين برس

الشيخ لحمر العولقي: معركة شبوة تقترب من نهاية تحرير مديريات بيحان

خاطب الشيخ لحمر علي لسود العولقي الاعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي بشان اهمية معركة تحرير مديريات شبوة واسباب الانتصارات الجنوبية.

 

 

وقال الشيخ لسود العولقي :" رسالتي إلى رواد التواصل الاجتماعي أن المرحلة التي يمر بها وطننا الغالي من المكائد والتآمر يجعل أو يتطلب من الكل وبدون إستثناء الوقوف صفا واحدا في مواجهة كل التحديات المحيطة بقضيان الجنوبية.

أن تسليم شمال غربي شبوة من قبل سلطة اخوان شبوة في 21 سبتمر 2021م مسلسل تخادمي بين الإخوان والحوثي وسبق ذلك الحدث بتسليم شبوة وشرق محافظة أبين للاخوان المسيطرين على الشرعية اليمنية. ولكن كانت فضائح تسليم مناطق بيحان هي التي كشفت عورة الشرعية اليمنية".

 

واضاف " أن معركة تحرير مدريات بيحان من قبل عمالقة الجنوب بدات في اول ايام يناير 2022م والتي تجاوزات كل الدفاعات الحوثي والمدعومة من الإخوان هي تعتبر بداية نهاية تحرير مديريات بيحان".

 

وتابع " إننا نناشد الجبهة الداخلية توخي الحذر واليقضة من الطابور الخامس الذي الموجود في ثنايكم والذي يحاول إرباك الجبهة الداخلية على سير المعارك هنا أو هناك. أن الجبهة الداخلية تعتبر هي الحصن المنيع لضمان الانتصارات في مسرح العمليات العسكرية..كما لا يفوتنا نناشد الجهات الامنية منك كل التشكيلات متابعة كل من تسول ادله نفسه العبث. بأمن واستقرار الجنوب عامة وشبوة خاصة وعلى رواد التواصل مسؤولية في متابعة المروجين والمخرجين والذين يثيرون القلق والأخبار الكاذبة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ لحمر العولقي: معركة شبوة تقترب من نهاية تحرير مديريات بيحان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس