أخبار محلية / الأمناء نت

قائد قوات حماية المنشآت يشدد على الانضباط ورفع الجاهزية خلال العام الجديد

قائد قوات حماية المنشآت يشدد على الانضباط ورفع الجاهزية خلال العام الجديد

الخميس 06 يناير 2022 - الساعة:22:10:49 (عدن/الامناء نت/خاص:)

شدد قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف على الانضباط ورفع الجاهزية الأمنية خلال العام الجديد 2022م.

جاء ذلك خلال طابور القائد اليوم الخميس في معسكر قوات حماية المنشآت الحكومية تدشينا للعام الجديد.

وألقى العميد أحمد بن عفيف كلمة أكد فيها على ضرورة رفع مستوى الجاهزية الأمنية في المنشآت والمرافق الحكومية والتأكيد على تنفيذ توجيهات وأوامر القيادة والالتزام بالخطط الأمنية. 

وأشاد العميد أحمد بن عفيف بما بذله منتسبو قوات حماية المنشآت خلال العام 2021م مشددا على ضرورة الحفاظ على هذا المستوى في العام الجديد 2022م.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت ستبقى عند رهن إشارة الوطن والشعب ولن تفرط في أمن مؤسسات ومرافق الدولة وستتصدى لمثيري الشغب والفوضى.

ووجه قائد قوات حماية المنشآت الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على ما تقدمانه من جهود لتعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة مليشيا الحوثي الانقلابية.

كما أثنى بن عفيف على جهود قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي مقدما الشكر له نيابة عن منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات حماية المنشآت يشدد على الانضباط ورفع الجاهزية خلال العام الجديد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت