أخبار محلية / الأمناء نت

مصلحة الهجرة والجوازات تستعد لافتتاح مركز جديد في عدن بالأيام القادمة

مصلحة الهجرة والجوازات تستعد لافتتاح مركز جديد في عدن بالأيام القادمة

الجمعة 07 يناير 2022 - الساعة:01:00:48 (الأمناء نت /خاص)

تستعد مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، لافتتاح مركز جديد في مبنى رئاسة المصلحة بمديرية خورمكسر تابعا لفرع المصلحة بعدن خلال الأيام القادمة لاستقبال طلبات استخراج الجوازات.

 

وقال مدير إدارة التجهيزات والصيانة بمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية النقيب أكرم سلطان، في منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن المركز الجديد سيحل مشكلة ازدحام المواطنين ومعاناتهم الطويلة لاستخراج جوازات السفر، كما سيخفف من ضغظ العمل في مبنى جوازات عدن، لكون الطاقة الاستعابيه للمركز الجديد أكبر بكثير، نظراً لمساحة الصالات الواسعة وعدد أجهزة الإدخال الكبير، حيت سيوفر جانب السرعة والدقة في إنجاز معاملات الأخوة المواطنين.

 

وأضاف: أنه تم تجهيز المركز الجديد بأحدث الأجهزة الحديثة والتقنيات العالية والشبكات وسيرفر ذو مواصفات عالية، إضافة للطاقم المؤهل والمدرب، وكذا يوجد عدد اثنين مولدات كهرباء لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي أثناء وقت العمل، وكذا تم توفير وتجهيز نظام طاقة شمسية لتغطية العجز في حالة عدم توفر مادة الديزل .. مؤكدا مساهمة المركز الجديد في تخفيف معاناة المواطنين خلال السنوات الماضية عند تقديمهم لاستخراج جوازات السفر.

 

وأعرب النقيب أكرم سلطان، عن شكره لوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الذي كانت توجيهاته في جانب الدفع بتقديم الخدمات وتقديم كل التسهيلات المتاحة للمواطنين للتخفيف من معاناتهم، وذلك بتسليم فرع جوازات عدن، وتم تجهيزه في مبنى رئاسة المصلحه بخورمكسر لتشغيله وإستقبال طلبات استخراج الجوازات لتقديم الخدمات للمواطنين، بدلا من أن يظل مغلقا وتتهالك الأجهزة والمعدات التي كلفت مبالغ ضخمة دون أن يستفيد منها المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصلحة الهجرة والجوازات تستعد لافتتاح مركز جديد في عدن بالأيام القادمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت