أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي لودر يعقد اجتماعه العام للفصل الرابع من العام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين،  الخميس، اجتماعها العام للفصل الرابع لعام 2021م، برئاسة سالم عمر مسود رئيس الهيئة التنفيذية .

وقدم سالم مسعود رئيس تنفيذية انتقالي لودر، شرحا عن أنشطة القيادة المحلية خلال الفصل الرابع من العام المنصرم، مشددا على ضرورة تقييم العمل التنظيمي والإداري، للمديرية خلال العام القادم وتصحيح أي اخفاقات ومعالجتها خلال المرحلة المقبلة.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من قبل الإدارة السياسية، عن آخر التطورات السياسية العامة على مستوى الجنوب، والدور السياسي البارز الذي تقوم به القيادة السياسية العليا للمجلس، والأنشطة التي قامت بها الادارة السياسية في المديرية على المستويات كافة.

 كما جرى في الاجتماع الاستماع إلى التقرير  الختامي للإدارة التنظيمية، والذي تضمن مجمل أنشطة عمل الهيئة التنفيذية خلال العام2021م والمصادقة عليه، بالإضافة إلى قراءة الخطة السنوية العامة للعام الجديد 2022م والملاحظات المقدمة قبل أعضاء القيادة عليها.

ووقف الاجتماع أمام آخر المستجدات والتطورات السياسية والعسكرية وفي مقدمتها الانتصارات التي تحققها ألوية العمالقة الجنوبية بمحافظة شبوة، وكذلك الهبة الحضرمية الثانية، وما حققته من نصر وإغلاق لبؤر الفساد العابثة بثروات حضرموت وأهلها.

كما أثري الاجتماع بالعديد من المداخلات البناءة والقيمة وخرج بعدد من القرارات والتوصيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لودر يعقد اجتماعه العام للفصل الرابع من العام 2021 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي