أخبار محلية / عدن لنج

وكيل محافظة #لحج المرفدي يزور مستشفى ابن خلدون العام ويناقش اوضاع العمل فيه

زار وكيل محافظة لحج  العميد محمد بن محمد المرفدي وكيل  صباح اليوم مستشفى ابن خلدون العام بعاصمة محافظة لحج الحوطة

 

وتأتي هذه الزيارة التفقدية بهدف التعرف على الإدارة الجديدة ، وتقديم الدعم المعنوي لها استمراراً للدعم الذي تتلقاه من قبل قيادات المحافظة ممثلة باللواء الركن أحمد عبدالله علي تُركي محافظ محافظة لحج .

 

وخلال الزيارة التقى العميد المرفدي بمدير عام المستشفى الدكتور جلال محمد سالم السقاف بمكتبه وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بعمل المستشفى وعملية تطوير اداء الخدمة والقطاع الصحي فيه

 

و كما عبر مدير عام المستشفى الدكتور جلال محمد سالم السقاف عن شكره وامتنانه للعميد على زيارته التفقدية التي حملت في طياتها معاني الاهتمام والحرص الشديد لمعرفة إداء ونشاط الإدارة ، وتقديم النصائح للاسهام في تعزيز عمل الكادر العامل بالمستشفى ،  و الشد على ايدي الإدارة والعاملين للنهوض بالمستشفى والاستفادة من كل ماهو متاح في سبيل تطوير الخدمة العلاجيه المقدمة في المحافظة بشكل عام .

 

من زاوية اخرى اظمئن وكيل محافظة لحج العميد محمد ين محمد المرفدي على صحة مدير عام مكتب نائب المحافظ  الاستاذ فهمي البهجوري الذي ألمت به وعكة صحية ونقل علئ اثرها إلى مستشفى ابن خلدون العام لكي يتلقى العلاج .

 

يأتي هذه الزيارة لمستشفئ ابن خلدون تزامنا ضمن جدول وكيل محافظة لحج العميد محمدبن محمد المرفدي لعملية تفقد المرافق الحكومية ونهوض بالعمل الاداري والمؤسسي في المحافظة بشكل عام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة #لحج المرفدي يزور مستشفى ابن خلدون العام ويناقش اوضاع العمل فيه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج