أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي مركز الجرين #بالحصين يؤكد دعمه للهبة الحضرمية بالمال والرجال

عقد ظهر يوم الجمعة 7 يناير 2022 اجتماع موسع للمجلس الانتقالي بمركز الجرين مديرية الحصين محافظة الضالع وذلك لدعم ومساندة الهبة الحضرمية والذي يعد واجب وطني على كل أبناء الوطن.

 

وفي البداية رحب رئيس المجلس الانتقالي في المركز الاخ ناصر عزب بجميع الحاضرين لهذه الدعوة وقال ان البلد تمر اليوم بمرحلة صعبة واستثنائية يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لأجل دعم ومساندة الهبة الشعبية الحضرمية .كما دعا عزب الجميع الى الدعم والوقوف الكامل مع الهبة الحضرمية والقوات المسلحة في شبوة والذين استطاعوا تحرير بيحان وعسيلان من مليشيات الحوثي وكسر الحصار المفروض على أبناء شبوة.

 

بعدها القى نائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية زياد حيدرة كلمة تطرق خلالها عن الاوضاع  داعياً الحاضرين الى الاستعداد الكامل لمواجهة العدو الخبيث والوقوف الكامل في مساندة ودعم اهلنا في حضرموت لانتزاع حقهم في الثروة المنهوبة .

هذا وافتتح باب النقاش للجميع. كما ثمن الحاضرين الانتصارات المتواصلة لقوات العمالقة  والمقاومة والذين يخوضون معركة مفصلية مع قوى  في شبوة.

 وخرج الاجتماع بعدد من النقاط وهي :

 

1-رفد ودعم الهبة الحضرمية والوقوف الكامل مع اهلنا في حضرموت من خلال انشاء صندوق مالي وفق برنامج المجلس الانتقالي في المديرية والمحافظة.

 

2- تعزيز العمل التنظيمي في العام الجديد واعادة تفعيل اللجان في المراكز.

 

2- الوقوف الكامل مع القوات التي تقاتل في المعركة العسكرية ضد الحوثي في شبوة وغيرها من المدن .

 

حضر اللقاء شخصيات اجتماعية وسياسية وشبابية بالإضافة إلى نقابة المعلمين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مركز الجرين #بالحصين يؤكد دعمه للهبة الحضرمية بالمال والرجال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج