أخبار محلية / عدن لنج

أمين عام محلي المهرة يلتقي بإدارة مركز جامعة حضرموت للتعليم المفتوح #بالمهرة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 07 يناير 2022 07:40 مساءً

1641568492.jpeg

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الاستاذ سالم عبدالله نيمر  بإدارة مركز جامعة حضرموت بالمهرة. والتي تضم مدير المركز الدكتور سالم أحمد بن ناشي ونائبه الدكتور عبدالعزيز الغرابي .

 

وخلال اللقاء أشار نيمر إلى أهمية وجود المراكز التعليمية في المحافظة مثمنا جهود القائمين على المركز ، ومؤكدا دعم السلطة المحلية المتواصل لكافة قطاعات التعليم .

 

من جانبه أعطى  مدير المركز الدكتور سالم أحمد بن ناشي نبذة عامة حول المركز وعدد الطلاب المقيدين فيه للدراسة الجامعية والذين وصل عددهم إلى 350 طالبا وطالبة مشيرا الى فرع المركز الجديد الذي تم افتتاحه في مديرية شحن والذي يستهدف المديريات والمناطق الصحراوية .

 

واضاف بن ناشي أن ذلك أتى بناء على رغبة السلطة المحلية بمديرية شحن ولما رأته إدارة المركز من اقبال طلاب تلك المديريات وللتخفيف عنهم عناء السفر وغيرها من الظروف الاخرى التي تعيق عنهم مواصلة التعليم الجامعي .

 

وفي ختام  اللقاء قدمت ادارة المركز درع الوفاء للامين العام بن نيمر نظرا لما يبذله من جهود كبيرة في خدمة القطاع التعليمي في المحافظة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمين عام محلي المهرة يلتقي بإدارة مركز جامعة حضرموت للتعليم المفتوح #بالمهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج