أخبار محلية / عدن لنج

مدير أمن العاصمة عدن يعزي اللواء البير بحادثة غرق عدد من أقربائه في شاطئ صيرة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 08 يناير 2022 01:28 صباحاً

1641594477.jpeg

بعث مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم برقية عزاء ومواساه الى اللواء محمد البير مدير عام المالية بوزارة الداخلية سابقا وكافة أفراد أسرته الكريمة وذلك بوفاة الأخ بسام محمد حسين البير الذي يعمل في سكرتارية مكتب مدير الامن وأخيه مراد وأبنتي أخيه إثر تعرضهم للغرق في شاطئ صيره اليوم الجمعة.

 

وأشاد الشعيبي بمناقب الفقيد بسام وأدواره الوطنية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء، وتميزه في أداء واجباته إلى جانب زملاءه في سكرتارية إدارة أمن عدن حيث كان من أنبل الشباب الذين يعملون بكل حب وإخلاص، لافتاً أن ذلك يدل على نبل وإصالة أسرة البير المعروفة بالنضال والعطاء.

 

وأعرب مدير الأمن عن خالص تعازيه وصادق مواساته باسم إدارة ومنتسبي أمن عدن إلى أسرة الفقيد بسام ومحبيه وزملاءه وأصدقائه سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة وأن يسكنهم فسح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن العاصمة عدن يعزي اللواء البير بحادثة غرق عدد من أقربائه في شاطئ صيرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج