أخبار محلية / عدن لنج

مدرسة أحمد راجح في العمري بيافع رصد تقيم حفلا تكريميا لطلابها الأوائل

أخبار محلية

عدن لنج/ فهد حنش أبو ماجد السبت 08 يناير 2022 01:59 صباحاً

1641595451.jpeg

أقامت مدرسة الشهيد أحمد راجح في منطقة العمري بمديرية يافع رصد محافظة أبين صباح يوم الخميس 6 ديسمبر 2022م حفلاً تكريميا لطلابها الأوائل بحضور القيادة المحلية للمجلس الأنتقابي مركز العمري، ومجلس الآباء في المدرسة.

 

بدأ الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم بكلمة لمدير المدرسة الأستاذ عبدالحكيم حيدرة سيف الجبيري رحب من خلالها بالضيوف من أعضاء المجلس الإنتقالي في مركز العمري، ومجلس الآباء المشاركين في حفل إعلان نتيجة الفصل الأول من العام الدراسي 2022/2021م مهنئاً الطلاب المتفوقين علمياً، وحث جميع الطلاب على تكثيف الجهود خلال الفصل الدراسي الثاني لتحقيق نتائج مشرفة، وتوجه بالشكر الجزيل للطلاب الأوائل، والأسر المثالية، وناشد الطلاب الذين لم يحالفهم النجاح بإن أمامهم فرصة للإجتهاد والحصول على النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني، وأكد إن التعليم هو سلاح العصر لإعداد كوادر متعلمه قادرة على البناء والتفاعل مع متطلبات العصر والتنمية.

 

والقى الأستاذ أنيس عبادي الشطيري رئيس إنتقالي العمري كلمة عن الضيوف ومجلس الآباء أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل إدارة ومعلمي المدرسة في أنجاح العملية التربوية التعليمية رغم شحة الإمكانيات، وتدهور الوضع المعيشي للمعلمين، وأعلن في كلمته نيابةً عن رجال الخير عزمهم أنشاء صندوق دعم التعليم لمساعدة المعلمين بالقدر المستطاع إعتبار من الاشهر القادمة، وشكر رجال الخير اللذين تجاوبوا في تجميع الدعم.. داعيا كل أبناء المنطقة المقتدرين منهم المغتربين والقيادات السياسية والعسكرية المساهمة في دعم صندوق التعليم.

 

وفي ختام الحفل تم إعلان نتاىج الطلاب من قبل الأستاذ هزاع زيد علي المشألي، وتم توزيع شهادات تقديرية على الطلاب المتفوقين علميا، ومبالغ مالية تكريميا لمعلمي المدرسة من قبل أعضاء الإنتقالي ومجلس الاباء.

 

هذا وحضر الحفل عددا من الشخصيات أبرزهم

الأستاذ أنيس عبادي الشطيري رئيس إنتقالي العمري، والأستاذ عبد صالح شيخ عضو مجلس إنتقالي المديرية، والأخ اسماعيل زين ناصر الحاجبي، وفضل محسن أحمد العمودي، وهدار محسن حيدره، ووضاح قائد راجح، وزيد محمد الشراب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة أحمد راجح في العمري بيافع رصد تقيم حفلا تكريميا لطلابها الأوائل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج