أخبار محلية / عدن لنج

قتل واعتداءات وانفلات امني في ظل سيطرة عصابات الاخوان على تعز

لقي مواطن حتفه، الجمعة 7 يناير 2022م، برصاص مسلح في احد شوارع مدينة تعز (جنوب غربي اليمن) عقب يوم من ارتكاب عدة أشخاص جريمة مروعة.

 

وقالت مصادر مطلعة لوكالة خبر، ان مسلحا يدعى "حمدان سعيد" اقدم على قتل المواطن "محمد وليد" والذي كان يستقل دراجته النارية في عقبة شارع جمال دون تفاصيل أكثر.

 

وفي جريمة أخرى، تعرض الشاب "محمود محمد علي" للاعتداء بالضرب حتى الموت من قبل عصابة مكونه من سبعة اشخاص بينهم اصحاب سوابق بذريعة اتهامهم له بالسرقة وفقا لمصادر محلية.

 

وأكدت المصادر ان افراد العصابة تناوبوا على ضرب المجني عليه باستخدام العصي في احدى غرف المنازل باحد احياء مدينة تعز بطريقة وحشية ثم نقلوه الى حوش وواصلوا ضربه بشكل عنيف على رأسه وجسده حتى سالت الدماء من عينيه وسقط مضجرا بدمائه على الأرض.

 

وأشارت المصادر الى ان الأهالي سمعوا صياح المجني عليه الساعة الثانية ليلا وحاولوا منع العصابة من استمرار الاعتداء عليه لكن الجناة اشهروا صوبهم اسلحتهم واكملوا ارتكاب جريمتهم حتى لفظ انفاسه.

 

وتعيد الى الاذهان هذه الجريمة، جريمة مماثلة ادت الى مقتل الشاب عبدالله الاغبري على يد عصابة في العاصمة صنعاء العام الفائت.

 

وتزايدت مؤخرا شكاوى الأهالي داخل مدينة تعز من حالات تحرش تطال الفتيات والأطفال من قبل ضباط وجنود وعناصر محسوبة على الحشد الشعبي الإخواني في ظل صمت غريب للمنظمات الحقوقية.

 

وتشهد مدينة تعز انفلاتًا أمنيًا متصاعدًا، وسط انتشار جرائم القتل والاغتيالات في ظل سيطرة جماعة الإخوان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قتل واعتداءات وانفلات امني في ظل سيطرة عصابات الاخوان على تعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج