أخبار محلية / عدن الحدث

*ديوانية القطن الثقافية تستهل جلساتها للعام الجديد بمحاضرة حول مهرجان زيارة الهدار

استهلت ديوانية القطن الثقافية جلساتها الشهرية للعام الجديد بمحاضرة حول مهرجان زيارة الهدار بالقطن في موسمها ال"155" المزمع انطلاقه في العشرين من يناير من خلال استضافة لجنة المهرجان عصر اليوم الجمعة السابع من يناير 2022م بمنزل الاستاذ صالح شيبان بن سحاق المشرف العام على الديوانية بحضور عدد من المهتمين ورواد الديوانية.

في مستهل الجلسة رحب المشرف العام على الديوانية بالضيوف ولجنة المهرجان مهنيئهم بالعام الجديد، معربا عن سعادته أن تبدأ الديوانية جلساتها للعام الجديد بالحديث عن زيارة الهدار التي تعد تقليد سنوي وموروث ثقافي وتراثي وديني وحدث تجاري واجتماعي  بالمديرية. 

من جانبه استعرض مدير مكتب الثقافة رئيس لجنة المهرجان الاستاذ صلاح سالم باوزير أبرز الأنشطة والفعاليات الثقافية والتراثية المصاحبة للمهرجان إضافة إلى السوق التجاري وأبرز التجديدات والتحديثات ومفاجآت الموسم.

كما تطرق مدير مكتب الاشغال عضو اللجنة عبدالرحيم ربيع باخميس إلى جهود اللجنة ومكتب الاشغال في الإعداد والتحضير للسوق التجاري وتنظيمه بالتنسيق مع متعهد السوق عمر باحرز وكذا خطة العمل أثناء السوق والمهرجان .

بدوره أوضح رئيس اللجنة الاعلامية خالد ابوبكر بلحاج الفعاليات والبرامج الاعلامية الهادفة لإبراز المهرجان والترويج له عبر الإذاعات والقنوات والمسابقات .

وقد أثريت الجلسة بالنقاشات والمقترحات وكذا الاحاديث حول الزيارة وتاريخها من قبل الضيوف ورواد الديوانية وتم الرد عليها من قبل اللجنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر *ديوانية القطن الثقافية تستهل جلساتها للعام الجديد بمحاضرة حول مهرجان زيارة الهدار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث