أخبار محلية / عدن لنج

الهيئة الأكاديمية الجنوبية تهنئ شعب الجنوب وقيادة المجلس الانتقالي بتحرير بيحان

 

 

زف اعضاء الهيئة الأكاديمية الجنوبية التهاني الى شعب الجنوب وقيادة المجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية بالانتصارات الكبيرة وتحرير بيحان.

 

وقال د. حسين العاقل في منشور التهنئة نيابة عن الهيئة الأكاديمية الجنوبية يسرني بأسمي شخصيا وباسم زملائي أعضاء الهيئة الأكاديمية الجنوبية، أن نرفع أسمى ٱيات التهاني الوطنية والتبريكات النضالية إلى جماهير شعبنا الجنوبي أولا، وإلى رئيس وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ثانيا، وثالثا ورابعا: إلى أبطال قيادة الوية العمالقة ضباط وصف ضباط وجنود وكل من أكرمهم الله سبحانه وتعالى بشرف الاستبسال والتضحية بمناسبة تطهير أراضي مديريات بيحان وعسيلان حتى اللحظة من جحافل الغزو الحوثي وحلفائه عناصر الإرهاب الإخواني اليمني.

 

 

 

كما يسعدنا أن نزف أرق مشاعر فرحة الانتصار المجيد للمشائخ والاعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية في المديريات المحررة، وإلى كل أبناء شبوة الذين يبتهلون سعادة وغبطة في هذا النصر المبين، وذلك في اجتثاث طغاة قبائل التخلف والهمجية والنهب والفيد والارتزاق، وعتاولة البغي والاستكبار وعصابات التطرف والغلو الإرهاب.

إن تحقيق هذا النصر المتوج بالفخر والاعتزاز والممهور بالأرواح الطاهرة وبالدماء الزكية، وخلال ايام معدودة، قد جعل الرأي المحلي والإقليمي والدولي يشعرون بالإعجاب وبالاستغراب ايضا، خصوصا وأن قوات الجيش الجنوبي ( العمالقة) بما انجزته من عمليات قتالية بدقة واحترافية باستخدام مختلف الأسلحة الحديثة، فضلا عن براعة وضع خطة عسكرية محكمة مكنتها من حسم المعركة لصالحها بأقل الخسائر البشرية، مقارنة بما كان متوقع ليس في طول زمن المواجهة فحسب، وإنما في ما يتطلب ذلك من تضحيات جسيمة.

 

 

 

وبهذا المناسبة نتوجه إلى رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى لقوات الجيش والأمن الجنوبية، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بأحر التهاني في تحرير شبوة والخلاص من هيمنة جيوش الاستبداد والإرهاب، متمنين له ولأعضاء المجلس من الله تعالى الصحة والتوفيق والسداد في استكمال أهداف قضية شعبنا السياسية العادلة، وأن يوفق فريق التفاوض السياسي والدبلوماسي من بلوغ تطلعات شعبنا لنيل حقه المشروع في الاعتراف الدولي باستعادة دولته المستقلة بحدودها السيادية والتاريخية لما قبل عام 1990م..

 

 

 

المجد والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل من الله للجرحى الافذاذ.

عاش الجنوب حرا أبيا،

والهزيمة والعار للغزاة الطامعين.

د. حسين العاقل عن الهيئة الأكاديمية الجنوبية.

عدن/ 7 يناير 2022م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة الأكاديمية الجنوبية تهنئ شعب الجنوب وقيادة المجلس الانتقالي بتحرير بيحان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج