أخبار محلية / يافع نيوز

التسامح يتخطى الصقور ويتربع صدارة دوري الشهيد الجوبعي

التسامح يتخطى الصقور ويتربع صدارة دوري الشهيد الجوبعي

يافع نيوز – الشعيب – أمين قاسم الحكم.

تخطى فريق التسامح بقيادة الكابتن محمد سعيد جراده، اليوم، في ملعب الفقيد الحكم فريق الصقور بقيادة الكابتن محمد صالح، بثلاثة اهداف مقابل هدف، في منافسات دوري الشهيد ياسين الجوبعي لكرة القدم.

وبهذه الفوز حجز فريق التسامح مقعده وتاهل الى ربع النهائي، وقد حسم فريق الصقور بطاقة التاهل بالمبارة السابقة بالحصول على المركز الأول بالنقاط التسع وتاهل إلى دور الاربعة  قبل أن يحسم لقاء التسامح مقعده الثاني بالمجوعة.

 بدأ اللقاء المباراة لزمن الشوط الأول الذي شكل فيه الفريقان التسامح والصقور بداية كروية جميلة أستحسن الاداء  والمتعة  حتى تمكن فية فريق الصقور بتسجيل هدف التقدم بالدقيقة 15عبر كابتن الفريق محمد صالح ،،

ويأتي بعد الدقيقة 16مهاجم فريق التسامح عبدالرحمن ويتخطى الشباك مرمى فريق الصقور بالهدف الأول الذي اعاد لفريق التسامح  الامل بضغط وتبديل النتائج، واضاف اللاعب شرف موسى بعد تمريرة هجومية بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة26من زمن المباراة لفريق.

وفي مطلع الشوط الثاني حاول الصقور فيه اعادة الترتيب والتوجية بضغط على شباك مرمى التسامح ،لكن نجم المبارة ولاعب التسامح لن يسمح إلا أن يسجل هدف ثالثاً عبر اللاعب نسيم يحيى في زمن الشوط الثاني الذي انتهى بفوز فريق التسامح بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي النهاية تقدمة لجنة دوري الشهيد ياسين الجوبعي بتقديم جائزة أفضل لاعب بالمبارة المقدمة من جمعية لنجود الخيرية التي كانت من نصيب اللاعب نسيم يحيى أحمد.

وادار اللقاء المباراة الحكم صامد محمد الجوبعي وساعدة على الخطوط انيس صالح ومحمد عبدالخالق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التسامح يتخطى الصقور ويتربع صدارة دوري الشهيد الجوبعي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز