أخبار محلية / عدن الحدث

رئيس انتقالي زنجبار يرأس اجتماعا لإعادة هيكلة قيادة مركز النصر النسوي

عدن الحدث..

 

ترأس معمر شيخ إبراهيم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار، اليوم السبت، اجتماعا ضم الهيئة التنفيذية لمركز النصر النسوي بزنجبار .

وألقى شيخ في مستهل الاجتماع التأسيسي كلمة، تطرق فيها إلى أهمية المراكز النسوية وأهمية الدور والمهام التي تقع على عاتقها باعتبارها القاعدة الأساسية في إطار الهيكل التنظيمي للمجلس الانتقالي .

وأشار شيخ إلى دور المرأة النضالي إلى جانب شقيقها الرجل في شتى مراحل الكفاح والحركات الثورية التحررية في الجنوب،واسهامها في العمل السياسي من خلال تبوءها للعديد من المناصب القيادية، مؤكداً اهتمام وحرص قيادة المجلس الانتقالي بالمرأة الجنوبية من خلال إعطائها الفرصة في العمل السياسي والتنظيمي في تشكيل المراكز النسوية.

وجرى إعادة هيكلة المركز وتسمية الهيئة الإدارية التي اختارت أمل أحمد عبد الواسع فضل رئيسة للمركز، و جميلة محسن حسن خضر نائب لها، وتم تسمية جميع مديري الإدارات في إطار المركز النسوي .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي زنجبار يرأس اجتماعا لإعادة هيكلة قيادة مركز النصر النسوي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث