أخبار محلية / عدن الحدث

امنية شبوة تشيد بتواصل الانتصارات ،وتثمن تضحيات الابطال في صناعتها .

 

ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة شبوة في اجتماعها الاستثنائي مساء اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الشيخ عوض محمد العولقي المستجدات الميدانية في جبهات القتال وسير المعارك التي يخوضها الابطال من قوات العمالقة والجيش والمقاومة وباسناد قوي ومشاركة فاعلة لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية .وذلك  لتحرير ماتبقى من مديريات المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وتطهيرها من فلولها نهائيا .

واشادت اللجنة ببسالة وشجاعة هذه القوات العسكرية الضاربة ،وثمنت اطلاقها اليوم لعملية عسكرية واسعة ومن ثلاثة محاور قتالية لتحرير مديرية عين بالمحافظة من جحافل المليشيات ،ومواصلة قتالها في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء عقب الاستيلاء على مركزها الاداري الساحة وتحريرها من فلول المليشيا وطردها من عزلتي آل دباش واللخف وسط انهيار كامل لمعنوياتها القتالية وفرار عناصر من المواجهات ،منوهة باهمية هذه الانتصارات العسكرية المتلاحقة ،وثمنت تضحيات صناعها من الابطال على طريق خلاص الوطن من هذه المليشيا الطائفية الباغية .

وثمنت امنية شبوة المواقف الاخوية الثابتة والصادقة لقطبي التحالف العربي لدعم الشرعية المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ودعمهم العسكري والاغاثي اللامحدود  لليمن في هذه المعركة الفاصلة من تاريخها وانتصارهم العروبي  مع ابطالها من المقاتلين لدحر الانقلاب الحوثي ،وبتر الايادي الايرانية العابثة في  اليمن .ونوهت ببوادر استجابة قيادة التحالف العربي وتعاونها مع قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ عوض محمد العولقي لاستئناف تشغيل مطار عتق الدولي .

وحيت اللجنة التفاف ابناء المحافظة ومآزراتهم لابطال قوات العمالقة والجيش والمقاومة ،وتواصل دعمهم اللامحدود لجهود معاركهم الحربية التي ستخلدها كتب التاريخ العسكري .

واشادت اللجنة بتعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية بالمحافظة ،واكدت على دورهم في تعزيز امنها واستقرارها وحفظ سلمها الاجتماعي  .

واقرت اللجنة تشكيل غرفة عمليات مشتركة بالمحافظة برئاسة العميد فؤاد لقصم على ان تخضع كافة الوحدات العسكرية والامنية بالمحافظة لتوجيهها .

ووجه المحافظ العولقي السلطة المحلية بمديريتي عسيلان وبيحان بضرورة الشروع  بالعمل على تطبيع مختلف الاوضاع بالمديريتين ، مهنيا مواطنيها بانزياح كابوس المليشيا الحوثي من على صدورهم ،مقدرا حجم معاناتهم الكبيرة جراء غزوهم بعناصر الموت المليشياوي الذين تشربوا من كأسه على ايادي الابطال من رجال العمالقة والجيش والمقاومة الاحرار .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امنية شبوة تشيد بتواصل الانتصارات ،وتثمن تضحيات الابطال في صناعتها . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث