أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة يعزي بوفاة قائد اللواء الثالث عمالقة .

رفع محافظ شبوة الشيخ عوض محمد العولقي تعزية في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة وثلة من مرافقيه الابطال مساء اليوم على تخوم مديرية نعمان بمحافظة البيضاء اثر سقوط صاروخ حوثي عليهم ، وهو يتصدر صفوف المقاتلين الزاحفين بالموت على فلول مليشياتها الهاربة كالجرذان منهم باتجاه جبال المديرية .منوها بجسارة هذا القائد العسكري المغوار الذي ستفقده مقدمة الصفوف في  الوية العمالقة الباسلة وميادين البطولة والشرف ،مؤكدا بان رحيله المبكر يمثل خسارة عليها وعلى ميادين القتال ،لافتا بانه سيظل مدرسة قتالية خالدة يلتهم الاجيال من المقاتلين دورس التضحية والفداء منها .

وترحم المحافظ العولقي على روح الشهيد ومرافقيه الى الجنة من الشهداء باذن الله، رفاق دربه في القتال ضد شرذمة المليشيا الحوثية الانقلابية التي جرت الويلات على اليمن .سائلا المولى عزه وجل ان يتقبلهم جميعا بواسع الرحمة والمغفرة ويكرم نزلهم في الدرجات العلا من الجنة انه سميع مجيب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يعزي بوفاة قائد اللواء الثالث عمالقة . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث