أخبار محلية / عدن الحدث

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على ذوي الدخل المحدود بمحافظة شبوة*

شبوة - عتق تقرير/ ناصر بن جوهر تصوير/ عمار نميش

واصلت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي تقديم مساعداتها الإغاثية والإنسانية للأسر في محافظة شبوة ، وذلك ضمن جهودها لتطبيع الحياة في المحافظة ومديرياتها.

وفي هذا الإطار وزع فريق الهيئة صباح اليوم  2450 سلة غذائية، تزن 104طنا و 68 كيلو جراما من المواد الغذائية. استفاد منها مايزيد عن 14700 فرداً من ذوي الدخل المحدود في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة.

وتأتي عملية التوزيع استمرارا لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف من وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، ومساعدة الأسر على تلبية متطلبات الحياة اليومية، تواصلاً للحملة الإنسانية، التي تقوم بها الهيئة لإغاثة السكان في مختلف مناطق المحافظة.

وعبّر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية على ما تقدمة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر، وتوجهوا بالشكر والتقدير إلى الإمارات على دعمها غير المحدود للأسر المستحقة والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم.

وفي السياق نفسه وضمن البرنامج  الإنساني والإغاثي للهيئة  فقد حرصت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على استهداف المعلمين في جميع مدارس  المديرية وذلك تكريماًو عرفاناً منها للدور النبيل الذي يقوم به المعلمين والمعلمات في تربية الأجيال وتسليحهم بالعلم والمعرفة وكذلك لتخفيف الأعباء المعيشية التي على كاهلهم جراء غلاء المعيشة وتدهور الوضع الاقتصادي في البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على ذوي الدخل المحدود بمحافظة شبوة* في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث