أخبار محلية / عدن الحدث

مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة بشبوة يعقد إجتماع بغرفة الطوارئ بالمحافظة.

عقد مدير عام الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور مبارك نسر اجتماعاً لغرفة عمليات الطوارئ بالمحافظة. 

وخلال الإجتماع تم مناقشة عدداً من المحاور الهامة المتعلقة بعمل غرفة العمليات من خلال طرح مجموعة من القرارات لهذه الغاية فيما تم إستعراض ماتم إنجازه خلال الأسبوع الماضي من عمليات نقل للجرحى والجهود التي تبذلها الطواقم الصحية في المستشفيات وفرق الإسعاف. 

وشدد الدكتور نسر على العمل بناء على التوجيهات الطارئة من قبل إدارة مكتب الصحة بالمحافظة وإنجاز المهام اللازمة لمتابعة جاهزية المستشفيات والمرافق الصحية خلال فترة الطوارئ التي تمر بها المحافظة. 

ولفت نسر إلى أن غرفة عمليات الطوارئ تعمل على مهمة متابعة جاهزية المستشفيات وحصر الإحتياجات العاجلة لها والإشراف على إدارة الطوارئ والإسعاف وعملية نقل الجرحى إلى مستشفيات المحافظة وكذلك نقل واسعاف الجرحى إلى المحافظات المجاورة. 

ولفت الدكتور نسر إلى أهمية دور غرفة عمليات الطوارئ والإسعاف خلال فترة الطوارئ التي تمر بها المحافظة والتوجيه بالاهتمام بعملية الصيانة لسيارات الإسعافات التي تعمل وفق خطة الطوارئ لغرفة العمليات بمكتب الصحة والرفع بالاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية من قبل التموين الطبي بمكتب الصحة والمستشفيات المحدده لاستقبال الجرحى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة بشبوة يعقد إجتماع بغرفة الطوارئ بالمحافظة. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث