أخبار محلية / عدن لنج

عزيز طاهر يرأس اجتماعاً موسعاً للجان المجتمعية بخور مكسر

ترأس الأستاذ عزيز طاهر رئيس اللجان المجمتعية بمديرية خور مكسر  صباح اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً لأعضاء ورؤساء اللجان المجمتعية بمقر المجلس المحلي بالمديرية.

 

وفي بداية اللقاء الموسع رحب الأستاذ عزيز طاهر بكافة الحاضرين مثمناً دورهم المجتمعي  بالأحياء والمربعات السكنية بالمديرية. 

وناقش اللقاء الموسع عدة قضايا مجتمعية أبرزها استئناف عمل بدء المسوحات الميدانية لحصر عدد سكان المديرية وكذلك عدد النازحين الوافدين إلى المديرية.

 

مؤكداً على إلتزام كل رؤساء الأحياء والمربعات السكنية برفع تقارير شهرية تبرز الأعمال التي نفذت خلال الشهر.   

وشدد عزيز طاهر خلال اللقاء الموسع على أهمية دور اللجان المجمتعية وتقييدهم بالشروط والقوانين التي أقرتها رئاسة اللجان بالمديرية.

 

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ عواس مدير عام مديرية خور مكسر، ألقى كلمة رحب من خلالها بكافة الحاضرين مثمناً دورهم المجتمعي في خدمة أهاليهم وأخوانهم من أبناء المديرية، مشدداً على إن اللجان المجمتعية والسلطة المحلية وجدوا لخدمة المواطن ورفع معاناتهم إلى الجهات المختصة. 

وأشار عواس بأن مديرية خور مكسر هي المديرية رقم واحد في الإيرادات، متوعدا بمحاربة الفاسدين والعابثين بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عزيز طاهر يرأس اجتماعاً موسعاً للجان المجتمعية بخور مكسر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج