أخبار محلية / عدن الآن

العمالقه تحمي الامن القومي العربي هاشتاج يشرح أهداف عملية "إعصار الجنوب"

عدن الان خاص

أطلق نشطاء ومغردون محليون، اليوم، هاشتاج بوسم #العمالقه_تحمي_الامن_القومي_العربي ، بالتزامن مع العمليات العسكرية لألوية العمالقة الجنوبية ضمن "إعصار الجنوب" لإستكمال تحرير وتطهير مديريات بيحان غرب شبوة من ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وعرض النشطاء في تدويناتهم الذي رصدها موقع عدن الان الإخباري: بهذا الوسم، نتائج العمليات العسكرية لألوية العمالقة والتي وصلت إلى مديرية عين وإستطاعت تحرير ثاني جبهة هي المجبجب وذلك بعد تحرير الساق .

وتطرق النشطاء في تدويناتهم إلى أهمية عملية إعصار الجنوب التي أطلقتها قوات العمالقة الجنوبية بتوجيهات من المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف ودعم من التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، لتخليص شبوة من الميليشيات الحوثية والعناصر الإرهابية المتطرفة .

وأكد النشطاء أن هذه العملية اسهمت في حماية الأمن القومي العربي وأحبطت مخططات الميليشيات الإخوانية والحوثية التي كانت تسعى لتحويل سواحل شبوة على بحر العرب إلى مركزاً لإستهداف خطوط الملاحة الدولية وتهديد السفن المارة منه .. لافتين إلى أن قوات العمالقة بإنتصاراتها الساحقة والسريعة عززت رصيدها كقوة عربية يعتمد عليها لحماية الأمن القومي العربي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العمالقه تحمي الامن القومي العربي هاشتاج يشرح أهداف عملية "إعصار الجنوب" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن