أخبار محلية / عدن الحدث

تحذير هام من قوات العمالقة الجنوبية

حذرت ألوية العمالقة الجنوبية، التي أطلقت عملية عسكرية لتحرير مديريات شبوة الثلاث من مليشيات الحوثي.. حذرت من التعامل مع إعلان موجه للمواطنين يدعو للإبلاغ عن تحركات الحوثي عبر رقم واتساب قالت أنه مزور ويهدف للإيقاع بالمواطنين المتعاونين مع التحالف والعمالقة.

وقالت في التحذير الذي نشره مركزها الإعلامي عبر حسابه على تويتر: "ألوية العمالقة تحذر من هذا الإعلان المزور وتدعو الجميع إلى عدم التعامل معه كونه مزور ويتبع مليشيات الحوثي".

واضافت : "إن مليشيات الحوثي تريد بهذا التزوير إيقاع المواطنين المتعاونين مع التحالف العربي وألوية العمالقة في فخ خبثها وحقدها على الشعب المناهض لمشروعها الظلامي". 

هذا وتمكنت قوات العمالقة الجنوبية في عملية إعصار الجنوب، من إنجاز المرحلتين الأولى والثانية بتحرير مديريتي عسيلان وبيحان، وأصبحت على بعد خطوات من تحرير مديرية عين آخر مديرية كان يسيطر عليها الحوثي في شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحذير هام من قوات العمالقة الجنوبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث