أخبار محلية / عدن الحدث

شبوة : حملة تبرعات وتقديم المساعدات للجرحى وأسر الشهداء

عتق / عادل القباص .

 

. تنظم الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة شبوة بالتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة حمله لجمع التبرعات وتقديم المساعدات للجرحى وأسرهم وأسر الشهداء من خلال مساعده الطواقم الطبيه في استقبالهم في المستشفيات وتوفير بعض المستلزمات كالفرشان والبطانيات والملابس وبعض الوجبات الغذائية للجرحى وذويهم ومرافقيهم والمياه وبعض المساعدات العينيه والنقدية في ظل الأوضاع الراهنة .

وأوضح القائم بأعمال رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة شبوة الأستاذ حسين محمد ثابت

أن هناك تجاوب من بعض التجار والمواطنين والاوفياء والمخلصين وقال لقد شكلنا لجنه رئيسيه برئاسة امام وخطيب جامع السنه الشيخ الدكتور علي باجيده الحضرمي و (10) آخرين وهناك لجان فرعية يعملون جميعاً بوتيرة عاليه في الميدان الى جانب الجهات الرسميه والشعبية ومندوبي ألوية العمالقة والتحالف .

مشيرا أن الحملة بدأت قبل خمسة أيام ومستمرة وفي إطار إنجاح المجهود الإنساني والديني والوطني  وهناك التفاف وتأييد شعبي منقطع النظير لقوات العمالقه والمقاومة ومن ساندهم واكراما بتضحيات الجرحى والشهداء لمن اكرموا الإنسانية بدمائهم الزكية ومساهمة في صناعة النصر ومقابلة الاحسان بالاحسان كأقل واجب علينا تجاه تضحياتهم الباسلة ودعواتنا لهم بالنصر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة : حملة تبرعات وتقديم المساعدات للجرحى وأسر الشهداء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث