أخبار محلية / الواقع الجديد

ألوية العمالقة الجنوبية تُحرر عدد من المناطق الاستراتيجية في الأطراف الغربية لشبوة

“الواقع الجديد” الأثنين 10 يناير 2022م / خاص

تستمر القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بألوية العمالقة الجنوبية، اليوم الأثنين، تحقيق انتصارات عسكرية واسعة على المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في أطراف غرب محافظة شبوة.

وقال مصدر عسكري ان “ألوية العمالقة الجنوبية وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي، تمكنت اليوم من مواصلة تحقيق انتصارات كبيرة بجبهة غرب المحافظة، بعد تحرير عدد من المواقع وهي تتقدم إلى مركز مديرية عين.

وأكد المصدر العسكري أن العمليات العسكرية لإعصار الجنوب تستمر في دحر مليشيا الحوثي حيث سيطرت على منطقة نجد مرقد ومعسكر اللواء 153 الاستراتيجي وسط انهيارات واسعة، وخسائر بشرية للمليشيا، وفرار جماعي لعناصرها.
وأضاف المصدر أن القوات المسلحة الجنوبية سيطرت على معسكر كتيبة الدبابات، وكذا الخط الرابط بمفرق منوى، وذلك ضمن النطاق العملياتي لاستكمال تحرير كامل مديرية عين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ألوية العمالقة الجنوبية تُحرر عدد من المناطق الاستراتيجية في الأطراف الغربية لشبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد