أخبار محلية / الأمين برس

اللجنة النقابية بكلية التربية ردفان تصدر بيان تعليق الإضراب ابتداءً من 15يناير 2022م

عقدت اللجنة النقابية لنقابة هيئة التدريس والتدريس المساعدة اجتماعا استثنائيا ظهر يوم أمس الخميس 13 يناير 2022م للوقوف أمام آخر المستجدات المتعلقة بعملية التصعيد النقابي ،

 وصدر عن الاجتماع البيان التالي:

بيان نقابة هيئة تدريس كلية التربية ردفان -جامعة عدن

 

 

الإخوة الأعزاء أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة - كلية التربية ردفان ، والجامعة بشكل عام ..

نحييكم جميعاً -ونخص أعضاء هيئة تدريس كلية التربية ردفان- على مواقفكم المشرفة، وانضباطكم الحريص إزاء كل ما اتخذته نقابة جامعة عدن من قرارات حريصة هدفها انتزاع كامل حقوقكم القانونية المشروعة في ظل هذا الواقع الرديء البائس..

كما نأسف أن نرى الحكومة الموقرة وهي تتلكأ وتراوغ حيال مطالب النقابة، وكأن النقابة تطالب بالمستحيل! لكن -وعلى كل حال -  ما زال يحدونا الأمل بقيام الحكومة بواجبها، وتنفيذ ما ورد في المسوّدة المعدلة في فترة التعليق المحددة بنهاية الفصل الأول.

 

الإخوة الأعزاء أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة - كلية التربية ردفان، إننا في نقابة كلية التربية ردفان ورغم عدم قناعتنا بالنتيجة نعلن ونوضح إننا لن نكون ، ولن نغرد خارج السرب بخصوص تعليق، وندعو الجميع إلى العودة إلى قاعات المحاضرات ابتداء من يوم السبت 15 يناير، مع الاستمرار بالمطالبة بالحقوق ... ونحث أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة إلى الاستعداد لممارسة العمل النقابي وبأعلى صوره في حال لم تفِ الحكومة بوعودها والتزاماتها بتنفيذ كل المطالب النقابية، وألّا نجعل من بعض الهفوات والتباينات سببًا للتخلي والتفريط بالحقوق؛ فالأخطاء علاجها التصحيح وليس الترك.

الإخوة الأعزاء أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة، إننا في نقابة كلية التربية ردفان، نثمن كل المواقف المشرفة وأصوات الحق التي كانت في مقدمة الصفوف لانتزاع حقوقنا من أحرار وحرائر هذا الصرح العلمي الشامخ، جامعة عدن، وفي هذا الصدد نرفع عظيم الشكر للأخ رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي كان مؤيداً ومسانداً لكل مطالب النقابة ... وناسف عن كل تلك المواقف الباهتة والمخيبة، التي لمسناها عند اللقاء بأمين عام مساعد الانتقالي!!

الإخوة الأعزاء، ليكن شعارنا على الدوام "لا يأس ولا إحباط"؛ فالحقوق قائمة والتعليق مشروط، والمرحلة مرحلة اختبار النوايا وصدق التوجهات، وإن لم يفوا عُدْنا، ولن يكون هناك من هو أحرص منا على أبنائنا الطلبة، وسير العملية التعليمية في الجامعة، فنحن نعي مهامنا وواجباتنا، ونتحرك وفقاً لأدبيات العمل النقابي المشروع والقانوني، ولن نطالب الحكومة بأكثر من حقوقنا، ومعرفة واجباتها تجاه صرحنا الجامعي (جامعة عدن).

والحمد لله رب العالمين

صادر عن نقابة كلية التربية ردفان - جامعة عدن

الخميس ١٣/ يناير/ ٢٠٢٢م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة النقابية بكلية التربية ردفان تصدر بيان تعليق الإضراب ابتداءً من 15يناير 2022م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس