أخبار محلية / عدن لنج

ذمار.. مليشيا الحوثي تعتدي على مواطن اثناء اسعاف نجله بالحدا

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات السبت 15 يناير 2022 06:01 صباحاً

1642201240.jpeg

اعتدى مسلحو مليشيا الحوثي الإرهابية على مواطن اثناء ماكان في طريقه لإسعاف احد اولاده للعلاج في مستشفى حكومي بمركز مديرية الحدا بمحافظة ذمار.

 

وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، ان مسلحي مليشيا الحوثي يقودهم المدعو "ابو عبدالكريم المطهر"، قاموا بالاعتداء بالضرب واعقاب البنادق على المواطن "فيصل سعد ابو عاطف" عقب توقفه بسيارته امام مستشفى زراجه مركز مديرية الحدا اثناء اسعافه لاحد ابناءه والذي كان في حالة مرضية الى المستشفى.

 

ولفت المصدر ان مسلحي الحوثي قاموا بفتح ابواب سيارة المواطن ابو عاطف واشهروا اسلحتهم الى داخل السيارة واعتدوا عليه امام اطفاله وتسببوا لهم بحاله من الخوف والرعب والهلع.

 

ووفقا للمصدر فان مسلحي الحوثي حاولوا اختطاف ابو عاطف بعد ملاحقتهم له الى داخل المستشفى، إلا ان تدخل عدد من الاطباء والمواطنين حال دون ذلك.

 

وأشار المصدر الى ان مسلحي المليشيا برروا الاعتداء على خلفية قيام ابو عاطف بوضع صور الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح على حالات برنامج "الواتساب" بهاتفه المحمول.

 

ولاقت الحادثة حالة سخط واستنكار واسع في مديرية الحدا، باعتباره تعدٍ غير مسبوق وانتهاك لحرية المواطنين لايجيزه لا شرع ولا قانون وتدينه الاعراف القبلية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ذمار.. مليشيا الحوثي تعتدي على مواطن اثناء اسعاف نجله بالحدا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج