الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

قوات العمالقة تحقق تقدمات كبيرة في العبدية وتقترب من السيطرة على مركز المديرية

عدن الحدث..

 

أحرزت قوات العمالقة والقوات الحكومية، اليوم الثلاثاء، تقدمات ميدانية كبيرة في الجبهة الجنوبية من محافظة مأرب. عقب معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر ميدانية لـ “الشارع”، إن قوات العمالقة شنت هجمات مكثفة على مواقع مليشيا الحوثي في مديرية العبدية. بعد يوم من السيطرة على أولى مناطقها في آل غانم.

وأوضحت المصادر، أن قوات العمالقة تمكنت من السيطرة على مناطق واسعة في العبدية وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا.

وأضافت، أن قوات ألوية العمالقة تتقدم في الأثناء باتجاه مركز المديرية، بعد سيطرتها على مناطق الحمران، وعزلة الصوفي. عقب تأمين مناطق الجفرة، التي حررتها أمس.

كما لفتت، إلى أن المسافة التي باتت تفصل قوات العمالقة عن مركز المديرية لا تزيد على 9 كم

بالتزامن، نفذت القوات الحكومية هجوما واسع على مواقع المليشيا الحوثية في الجبهات الشرقية لمديرية الجوبة. وفقا للمصادر ذاتها.

وذكرت المصادر، أن القوات الحكومية تمكنت في الهجوم من استعادة السيطرة، ودحر المليشيا الحوثية من بعض المواقع في محيط معسكر أم ريش التدريبي.

وبحسب المصادر، فإن المعارك، تزامنت مع سلسلة غارات جوية استهدفت عدة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية. على امتداد جبهات القتال، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات العمالقة تحقق تقدمات كبيرة في العبدية وتقترب من السيطرة على مركز المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث