الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

جمارك #ميناء عدن #يضبط محاولة #تهريب منظومة اتصالات ضخمة

جمارك #ميناء عدن #يضبط محاولة #تهريب منظومة اتصالات ضخمة

الجمعة 28 يناير 2022 - الساعة:00:17:08 (الأمناء نت /خاص)

تتنفيذا لتوجيهات المدير محسن صالح قحطان مدير عام جمرك المنطقة الحرة عدن تم اليوم الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٢م استكمال الاجراءات الجمركية في ميناء عدن لضبط منظومة الاتصالات اللاسلكية الذي تم اكتشافها يوم أمس من جمارك المنطقة الحرة بمشاركة أمن ميناء عدن.

حيث كانت تحتوي الشحنة على منظومة شبكة اتصالات تشمل ٦ محطات وعدد كبير من الأجهزة اللاسلكية وكاميرات مراقبة لا سلكي وحيث المحطة الواحدة قدرتها تغطية مدينة كمدينة عدن كاملا وتربط ما قدره الف جهاز لاسلكي، وكانت هذه الممنوعات مخفية بين طرود سلع متنوعة متعلقة باكسسوارات الكمبيوتر والجوالات في حاوية حجم 40 قدم.

وتم اليوم المساء تسليم هذه الممنوعات إلى الجهات الأمنية في عدن بمحضر استلام وتسليم؛ وتاتي هذا الإنجازات بعد متابعة مستمرة مباشرة من رئيس مصلحة الجمارك اليمنية الأستاذ عبدالحكيم القباطي ومكتب جمارك عدن علما ان هذه المضبوطات هي الثانية خلال أيام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جمارك #ميناء عدن #يضبط محاولة #تهريب منظومة اتصالات ضخمة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت