الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

الإعلامي بن عويض يجري اتصال هاتفيا بالمراسل الدبيس ويبارك الانتصارات الذي تحققها قوات العمالقة الجنوبية بمآرب

الإعلامي بن عويض يجري اتصال هاتفيا بالمراسل الدبيس ويبارك الانتصارات الذي تحققها قوات العمالقة الجنوبية بمآرب

الجمعة 28 يناير 2022 - الساعة:00:54:39 (الأمناء نت /خاص)

أجرى الإعلامي ناصر حاكم بن عويض من المهرة اتصال هاتفيا بالزميل ردفان الدبيس مراسل قناة العربية والحدث على الانتصارات المتتالية الذي يحققها قوات العمالقة الجنوبية ابتداء بتحرير منطقة الجفرة العبدية ثاني مديرية من محافظة مأرب وصولا إلى منطقة الجوبة .

وقال الدبيس أثناء الاتصال إننا نخوض معارك شرسة لملاحقة المليشيات الحوثية المستمرة بين الجبال والجبهات والحمدالله حققنا انتصارات كبيرة ومتقدمة بأبطال قوات العمالقة الجنوبية وبدعم التحالف العربي .

معبراً الدبيس على الفرحة العارمة والانتصارات الذي حققها قوات العمالقة الجنوبية في كل المناطق الذي كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي وهناك ترحيب كبير من الأهالي والمناطق أثناء تحريرها .

وعبر الاتصال بارك الإعلامي بن عويض على الانتصارات الذي يحققها قوات العمالقة الجنوبية في الجبهات وصولا اليوم إلى منطقة الجوبة وتحريرها من مليشيات الحوثيين .

وأطمئن بن عويض على كافة الأخوة الإعلاميين برفقة المراسل الدبيس على جهودهم الجبارة لمواكبة الأحداث وتغطية المعارك الحاصلة من أرض الواقع لتحرير ما تبقى من المناطق المسيطرة عليها الحوثيين .

متمنيا الإعلامي بن عويض بذل المزيد من التقدم والانتصارات في جبهات القتال وتحرير ما تبقى من المناطق الذي يسيطر عليها الحوثيين ودعأ بن عويض مشاركة الجيش الوطني وأبناء القبائل في مآرب أمر مهم لدحر المليشيات وحسم الأمور عسكريا جانبا لصفوف قيادة أبطال قوات العمالقة الجنوبية وعلى إثرها سيحقق انتصارات كبيرة 
بالأيام القادمة لمواجهة العدو الحقيقي مليشيات الحوثي .

وترحم بن عويض على جميع الشهداء الذي ارتقوا إلى رحمه الله تعالى بالمعارك الأخيرة ومتمنيا الشفاء العاجل لجميع الجرحى وأن ينصر كافة الأبطال بالجبهات المقاومة لتحقيق النصر الكبير على مليشيات الحوثي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإعلامي بن عويض يجري اتصال هاتفيا بالمراسل الدبيس ويبارك الانتصارات الذي تحققها قوات العمالقة الجنوبية بمآرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت