الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الجبواني والحارثي يدشنان انتشار قوات اللواء الاول دفاع شبوة

دشن العميد علي احمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بمعية نائب رئيس القيادة المحلية الاستاذ عيدروس باعوضة وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة، اليوم الخميس، نشر قوات اللواء الاول دفاع شبوة بمديرية بيحان.

 

وخلال التدشين استمع الجبواني، من قائد اللواء الاول دفاع شبوة احمد حسين الحارثي، إلى شرح عن انتشار قوة دفاع شبوة في مديريات بيحان الثلاث والمهام الملقاة على عاتقها في حفظ الامن والاستقرار وتأمين المديريات.

 

وعبر الجبواني عن ارتياحه الكبير بوصول قوات دفاع شبوة إلى المحافظة، وشدد على بذل المزيد من الجهود ورفع من مستوى اليقظة الأمنية و الاستعداد العالي، ونقل تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لقوات دفاع شبوة.

 

كما زار الجبواني مبنى الأمن في مدينة العليا، وكان في استقبالة عضو الجمعية الوطنية محمد عبدربه المنصوري والقائم بأعمال مدير امن المديرية القائد صالح هاديان الشريفي وعدد من قيادات انتقالي بيحان وقيادة وضباط امن المديرية.

 

وفي كلمة القاها الجبواني، إلى بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالحالة الأمنية في المديرية ومكافحة الجريمة معربا عن اهتمام المجلس الانتقالي، بكل الكوادر الأمنية في المديرية خاصة والمحافظة عامة.

 

رافق رئيس القيادة المحلية ونائبه في هذه الزيارة  أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالله المركدة وسالم المرزقي وجمال شنيتر وحسن بلقار وعلي هادي باراس وعدد آخر من القيادات الانتقالية والشخصيات العسكرية والمدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجبواني والحارثي يدشنان انتشار قوات اللواء الاول دفاع شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج