الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

عمالقة الجنوب شكراً !

 

ياسر اليافعي

ما قصرتوا يارجال وابطال قوات العمالقة الجنوبية والله انكم كفو ورجال الرجال والعالم كله شهد بشجاعتكم وبطولاتكم .. والتاريخ سيدون هذه البطولات بأنصع الصفحات مثل ما دونها من قبل .

حجم التمركز الحوثي والانتشار في مديريات بيحان بمحافظة شبوة ومديرية حريب ومأرب كان كيير للغاية، بالاضافة الى الكم الهائل من الالغام التي زرعوها في هذه المناطق، مما جعل الحوثيين يثقون كل الثقة بتثبيتهم واقع على الأرض لا يستطيع احد تغييره لعشرات السنوات !

العمالقة بقيادة البطل ابوزرعة المحرمي اثبتوا صدقهم قبل شجاعتهم وقوتهم لذلك انتصروا واظهروا الحوثي بالهش الضعيف بعد ان رسم له ما يسمى جيش وطني صورة القوي الذي لا يهزم !

كنتم عند مستوى المسؤلية والكرة الان في ملعب سلفيي الشمال من غير المعقول ان ثلاثين مليون لا يوحد بينهم 3000 الف سلفي صادق !

اين تبخر من كان يأتينا من الشمال بالمواكب الكبيرة من طلاب العلم ؟

نتمنى ان ما حدث بشبوة وحريب رسالة يفهمها ابناء الشمال ان الحوثي ضعيف وهش وان شرعية الفشل والفساد من اعطته القوة والجبروت وان الجنوب قوة وعز للشمال !

ونسأل الله الرحمة والمغفرة لشهداء وأبطال العمالقة الجنوبية والشفاء العاجل للجرحى .

#ياسر_اليافعي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عمالقة الجنوب شكراً ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز