أخبار محلية / عدن الحدث

خروج خدمة عدن نت في مناطق عدة ويرافق عودتها ضعف جودة الاتصال

عدن.. خاص

أكد الكثير من المشتركين بخدمة (عدن نت)، بمناطق عدة في العاصمة عدن، خروج شبه كلي للخدمة، لساعات كثيرة يرافق عودتها ضعف كبير في جودة الاتصال.

المشتركين بالخدمة في مديرية خور مكسر المنصورة والشيخ عثمان، أفادوا برداءة وضعف خدمة شركة (عدن نت) للانترنت التابعة لوزارة الاتصالات في الحكومة اليمنية الشرعية.. مشيرين إلى أن الخدمة تخرج شبه كلي في اليوم الواحد لساعات، بينما تعاود الخدمة تدريجياً وبضعف شديد.

كما أشاروا إلى أن الحي بحاجة إلى أبراج بث، وهو ما سبق "وأوضح لهم مسؤولون عن الشبكة أن الحي يلتقط إشاراته من مناطق بعيدة".

ومع أن تغطية شبكة (عدن نت) للانترنت ما تزال محصورة على محافظة عدن، إلا أن شكاوى عدّة وبأحياء متفرقة من رداءة الخدمة.

وعلى الرغم من أن الخدمة دُشّنت في عدن، قبل أربع سنوات، وتفاءل المواطنون بها خيرا في ظل استمرار مليشيا الحوثي بالتحكم على قطاع الاتصالات بينها شركات الهاتف المحمول الخاصة، إلا أن وزارة الاتصالات في الحكومة الشرعية اكتفت بحصر تغطيتها على محافظة عدن، وبمناطق محدودة أيضاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خروج خدمة عدن نت في مناطق عدة ويرافق عودتها ضعف جودة الاتصال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث