أخبار محلية / عدن الآن

شاهد بالصور.. نجاة 150 راكب من موت محقق بعد انفجار 2 من إطارات طائرة اليمنية

عدن الان خاص

أكدت مصادر وثيقة، أن أكثر من 150 راكب على شركة الخطوط الجوية اليمنية، ينتظرون في مطار القاهرة الدولي، اصلاح إطارات طائرة اليمنية.

وقال أحد ركاب الرحلة المنطلقة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عدن الدولي، أن أكثر من 150 راكب بينهم أطفال ونساء فضلا عن المرضى والجرحى، في صالة الانتظار بمطار القاهرة من الساعة السادسة صباحاً وحتى اللحظة هذي.

وأوضح المصدر  لموقع عدن الان الإخباري، أن إطار طائرة اليمنية انفجر وظل الركاب داخل الطائرة لأكثر من خمس ساعات حتى تم إصلاحه ما تسبب بعرقلة إقلاعها.. مشيراً إلى أن الإطار الثاني انفجر بعد إصلاح الأول ما زاد من معاناة الركاب طال وقت انتظارهم.

وأكد المصدر أن عناية الله تدخلت وحالت دون وقوع كارثة انفجار الإطارات الاثنين عند هبوط الطائرة على مطار عدن الدولي.

ولفت المصدر أن الركاب قضوا حتى لحظة كتابة هذا الخبر أكثر من 17 ساعة إنتظار توزعت ما بين الطائرة وبين صالة الانتظار بمطار القاهرة الدولي، دون إصدار أي توضيح أو اعتذار من قبل شركة خطوط الجوية اليمنية.

وتساءل المصدر عن المسؤول الذي يقف خلف تعذيب الركاب اليمنيين الذين يدفعون أغلى تذكرة في العالم بمقابل الحصول على أسوأ خدمة.

وناشد المصدر بتدخل المجلس الرئاسي والحكومة لوضع حل جذري لفساد شركة اليمنية التي تنهب اليمنيين والمرضى منذ بدء الحرب في البلاد دون مراعاة لظروف الاقتصاد المزري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالصور.. نجاة 150 راكب من موت محقق بعد انفجار 2 من إطارات طائرة اليمنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن