أخبار محلية / عدن الحدث

المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن الحداد في الجنوب لرحيل الشيخ خليفة بن زايد

 

أعرب الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عن تعازيه في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال في بيان منذ قليل "بمشاعر الحزن والأسى البالغين، ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى شعبنا في الجنوب، وإلى الأمتين العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء والانجاز الخالد".

وتوجه بتعازيه إلى نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى شعب الإمارات العزيز.

وأكد أن الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع، خسروا برحيل الشيخ خليفة بن زايد ، قائدًا ورجلًا حكيمًا، مضى على خطى الخير والبناء التي اختطها والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ليجعل من بلده العزيز، دولة الإمارات العربية المتحدة، النموذج في المنطقة والعالم، في نهوضها وتطورها.

وشدد على تذكر شعب الجنوب الوفي، المواقف الأخوية الصادقة للشيخ الراحل خليفة بن زايد آل نهيان، ولقيادة دولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدا أنها تفيض أصالة وصدق وشهامة.

وقال الزُبيدي إننا من هذا المنطلق نشاطر قيادة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة، أحزانهم بهذا المصاب الأليم، والخسارة الكبيرة، مشيرا إلى أنها تحمل صدمة ووجعا لرحيل القائد الفذ والاستثنائي، معلنا الحداد الرسمي لثلاثة أيام في عموم محافظات الجنوب.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن الحداد في الجنوب لرحيل الشيخ خليفة بن زايد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث