أخبار محلية / عدن الآن

بعد ساعات من تنازل المجلس الرئاسي لجماعة صنعاء.. الحوثي يرتكب مجزرة في تعز

عدن الان خاص

في جريمة مؤلمة وقعت بعد مرور ساعات على تقديم حكومة المجلس الرئاسي، تنازلات جديدة للمتمردين، أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على إرتكاب مجزرة بحق أسرة غربي تعز.

واكدت مصادر حقوقية لموقع عدن الان الإخباري: عن سقوط ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة، مساء اليوم الجمعة، بين قتيل وجريح إثر قصف شنته مليشيا الحوثي الإيرانية في منطقة الضباب غربي مدينة تعز.

وذكرت المصادر، إن طفلا في ربيعه الخامس استشهد وأُصيب والداه بجروح خطيرة إثر قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي، مساء اليوم، على قرية السائلة بمنطقة الضباب.

جاءت الجريمة بعد ساعات قليلة من إصابة طفل جراء قصف لمليشيات الحوثي على قرية الأقيوس بمديرية الصلو جنوب شرقي تعز.

وتاتي جرائم الحوثي بعد ساعات من تقديم حكومة المجلس الرئاسي، تنازلات جديدة تمثلت باعتماد الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية والسماح بتشغيل الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي على الرغم من استمرار المتمردين الحوثيين بانتهاك هدنة الشهرين المعلن عنها مطلع شهر ابريل المنصرم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد ساعات من تنازل المجلس الرئاسي لجماعة صنعاء.. الحوثي يرتكب مجزرة في تعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن