أخبار محلية / عدن الآن

شاهد لحظة القبض على أخطر لصوص المهرة.. هكذا يباغت ضحيته وقت الذروة

عدن الان خاص المهرة -

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، من ضبط شخص يمتهن سرقة المحتويات من داخل السيارات وذلك بعد أن يقوم بكسر زجاج السيارة.

وأفاد مصدر أمني لموقع عدن الان الإخباري : بأن رجال البحث الجنائي تمكنوا من ضبط المدعو / م.ع.ا في إحدى البنايات قيد الانشاء خارج مدينة الغيضة وبحوزته عدد من المسروقات من اسلحة وغيرها ، موضحا أن الجاني يقوم برصد الضحية وينفذ جريمته في اوقات الذروة في المدينة ويغادرها باستخدام أساليب التخفي والتمويه وتغيير الملابس الا أنه وقع في قبضة رجال البحث الجنائي بالمهرة .

وأضاف المصدر الأمني أن الجاني يعد من اصحاب السوابق في السرقات، مشيرا إلى أنه تم اطلاق سراحه في شهر رمضان المبارك إلا أنه عاد ليمتهن السرقة من جديد ، لافتا إلى أنه تم تحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط بها ومازالت مرحلة جمع الاستلالات مستمرة لمعرفة بقية افراد العصابة.

من جهة أخرى؛ أشاد نائب مدير الامن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمحافظةالعقيد أحمد علي رعفيت بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في عمليات التحري والمتابعة والضبط للعديد من القضايا ، آملا ان تتكاتف الجهود ، وتكوين حلقات وصل متينة بين الاجهزة الأمنية والمواطنين للاطاحة بكل من تسول له نفس العبث بالممتلكات العامة والخاصة ، وتخليص المحافظة من هذه الظواهر الدخيلة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد لحظة القبض على أخطر لصوص المهرة.. هكذا يباغت ضحيته وقت الذروة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن