أخبار محلية / الأمناء نت

منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين تدشن دورة في الحاسوب

منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين تدشن دورة في الحاسوب

السبت 14 مايو 2022 - الساعة:20:33:01 (الأمناء نت / حسين المحرمي :)

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف الأستاذ محمد احمد الشقي ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، دشنت إدارة المرأة ، بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين ، اليوم السبت ، في زنجبار ، دورة تدريبية في الويندوز بمجال الحاسوب لعدد من طلاب كليات الجامعة. 

وحضر التدشين ، الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر ، رئيس الهيئة التنفيذية  لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين ، والدكتورة هناء الدهولي.

وأوضح رئيس المنسقية الدكتور يسلم بالليل أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار سلسلة من البرامج الهادفة لتمكين الطلاب في مختلف كليات جامعة أبين من اكتساب المهارات البرمجية وتنمية قدراتهم في استخدام الحاسوب ، مؤكداً على تضمن خطة المنسقية للفصل الثاني للعام ٢٠٢٢ مزيداً من الدورات في مجال الحاسوب لمستويات مختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين تدشن دورة في الحاسوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت